تزامنًا مع جولة Spice Girls العالمية.. هل سيُصدرنَ ألبومًا جديدًا؟

0


فرقة Spice Girls

فرقة Spice Girls

حظيت “إيما بونتون” أصغر أعضاء فرقة Spice Girls بفرصة تحقيق المزيد من النجاح بعدما توجهت إلى الغناء الفردي, حيث أصدرت أغنية “Baby Please Don’t Stop” وهي الأولى من ألبومها الجديد “My Happy Place”، ومن المقرر إطلاقه في 12 من شهر أبريل المُقبل.

كشفت إيما أن “فكتوريا بيكهام” العضوة الأصلية والداعمة للفرقة، لن تنضم إليهم على خشبة المسرح خلال جولة إعادة لم شمل فرقة Spice Girls، التي تنطلق في شهر مايو المُقبل, ولكنها على تواصل مستمر مع عضوات الفرقة، وهي من أول الداعمات لهن.

ولم تعط إيما أي أجابة محددة عند سؤالها عن إمكانية إصدار ألبوم آخر للفرقة, حيث أجابت “لم نبدأ بشىء من هذا القبيل, ولكن يمكن أن يحدث هذا بعد الجولة أو خلالها, من يعرف!”.

وعبرت إيما عن سعادتها بلم شمل عضوات فرقة Spice Girls, حيث بيعت تذاكر الحفلات بسرعة كبيرة جدًا, كما أظهرت سعادتها وحبها لعودتها للغناء على المسرح مع الفتيات ورؤيتها لهن.

ويذكر أن فرقة Spice Girls تأسست عام 1994، وتوالت نجاحاتها على مر السنين, ولكن واجهت الفتيات بعض المتاعب، فقررن الانفصال كليّا والاتجاه نحو الغناء الفردي، وحققن درجات متفاوتة من النجاح في عالم الغناء.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.